صبحى صالح".. خالد منتصر يتطاول على الله

sob7y1_889452067 بعد يومين من مناظرته مع الدكتور خالد منتصر فى برنامج العاشرة مساءا على قناة دريم الفضائية والذى تقدمه الأعلامية منى الشاذلي  أوضح الأستاذ صبحى صالح المحامى الإخوانى وعضو لجنة التعديلات الدستورية الملابسات التى وصفها بالغريبة وقال صالح أود التحدث فى نقطة هامة وهو ان سر موافقتى على المشاركة فى البرنامج علاقتى الطيبة مع كل العاملين فى القناة الفضائية منذ اكثر من 6 سنوات .
وأضاف ان البرنامج قد خصص مسا حة لى لعرض وجهة نظرى كاملة ولذلك لبيت الدعوة ولم اكن اعلم بالضيف مطلقا ولو كنت على العلم ما كنت ذهبت لانى أحب أن أشترك مع شخص يتطاول على الله واكد صالح ان مشدة قد حدثت داخل الاستديو عند علمه بوجود الدكتور خالد منتصر وكان سيرحل إلا انه فضل البقاء لكى لايترك المجال شاغارا لهم ويبدو للمشاهدين وكأنه ضعف من الاسلاميين وبعد مشاورتى لاناس اثق فى ارائهم شاركت فى الحلقة.
ونوه صالح الى انه رفض الانسحاب أثناء الحلقة عندما وجد نفسه فى محكمة تفتيش واسلوب غيرلائق فى الحديث معه للسبب السابق ذكره .
وقال صالح احمد الله على استمرارى فى الحلقة لاكشف تطوله على الله فإن مشكلته ليست مع الاسلاميين ولكنها مع الله نحن موقفنا واضح سنطبق الشرعية بحذافيرها ونحن لا نخاف فى الله لومة لائم
وشكر فى نهاية كلمته كل من ارسل له نصائح ووعدهم بالاستفادة منها والشكر لكل من تعاطف معه وعير له عن حبه و وده له

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad