النيابة العسكرية تأمر بضبط واحضار رجل الاعمال البورسعيدى رجب الشناوى

امر مدير النيابة العسكرية ببورسعيد بضبط واحضار رجل الاعمال رجب الشناوى صاحب توكيل ملاحى وذلك فى مفاجأة من العيار الثقيل بعد اعتراف مجموعة من البلطجية عليه بتهمة التحريض على قتل وترويع العاملين بارض زراعية بطريق بورسعيد الاسماعلية بالكيلو10 مملوكة لرجال الاعمال محمد السيد صاحب احدى شركات صناعة البويات بورسعيد .

وكانت معلومات قد وردت الى اللواء سامى الروبى مدير أمن بورسعيد بتحرك مجموعة من الخارجين على القانون بحوزتهم اسلحة الية متطورة وسلاح رشاش ثقيل يستقلون سيارة ميكروباص من محافظة الشرقية فى طريقهم الى احدى الاراضى الزراعية المملوكة لرجل الاعمال محمد السيد لخطف وترويع العاملين بها لاجباره على ترك الارض وسرعان ما اصدر تعليماته الى فريق البحث الجنائى بالمديرية لاتخاذ اللازم .

وبالتحرى بعد التأكد منصحة الواقعة تمكن المقدم احمد طاهر مفتش بادارة البحث و المقدم احمد المليجى رئيس مباحث الجنوب فى احد الاكمنة المعدة من ضبط 8 من المشتبه فيهم وبحوزتهم الاسلحة داخل ميكروباص يحمل لوحات الشرقية وجميعهم من الخارجون على القانون مسجلين فئة أ .

والذين اعترفا باستحوازهم على السلاح بغرض التعدى على من فى الارض و التعامل معهم لاجبارهم على تركها مهما كلفهم الامر تم تحرير المحضر واحالتهم الى النيابة العسكرية .

وامام النيابة فجر المتهمين المفاجأة باعترافهم التفصيلى عن قيام رجل الاعمال رجب الشناوى بتحريضهم على ما اقدموا عليه وتخطيطه الكامل للواقعة بمعاونة اثنين من العاملين معه فى شركته الخاصة مما استدعى لصدور قرار النيابة بحبس المتهمين 15 يوم على زمة التحقيقات و سرعة ضبط واحضار المحرض ومعاونيه هذا وقد اكد مصدر مسؤل اتهام بعض الشخصيات العسكرية فى القضية الا انه لم يحدد الاسماء لحين انتهاء التحقيقات النهائية .

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad