زيدان: لا أفكر في العودة لمصر لإنهاء مشواري الكروي.. ولكن لتحقيق إنجاز أخر

Image9034 أكد الدولي المصري محمد زيدان لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني أن تتويجه مع الفريق بلقب البوندزليجا هذا الموسم حدث تاريخي بالنسبة له كأول لاعب مصري وعربي يحقق ذلك.

وقال زيدان "لن أبالغ إذا قلت أن فوز بروسيا دورتموند باللقب كان مفاجأة بالنسبة لي، ولكن مع الدور الثاني شعرت بأن الفريق أصبح قريباً من اللقب".

ووفقاً للحوار المطول الذي أجراه زيدان مع شبكة (cnn)، أوضح اللاعب أنه لم يحسم مستقبله مع فريق دورتموند، خاصةً وأن عقده مازال متبقياً فيه موسم آخر، بعدها سيحدد وجهته القادمة، وإن كان يفضل البحث عن مكان جديد.

وأضاف "الكلام عن تجديد العقد سابق لأوانه الآن، وبعد انتهاء الموسم رسمياً قد تكون هناك جلسة بيني وبين المسؤولين في دورتموند، وإن كنت أرغب في البحث عن مكان آخر، وهو التفكير الأقرب لنفسي، وقد أبديت بالفعل رغبتي في الانتقال لصفوف فريق الأهلي في الموسم بعد المقبل، ورغم ذلك فلن أتعجل القرار، وسأنتظر بعض الوقت لتحديد الخطوة المقبلة".

وأكمل "لست مع فكرة العودة للدوري المصري من أجل إنهاء مشواري، فالدوري المصري قوي، والنادي الأهلي كبير، وليس معنى أني أفكر في الانتقال إليه، أنني أبحث عن مكان لختام حياتي الكروية، ولكن من أجل صناعة تاريخ في مكان جديد". 

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad