بالفيديو: شيكابالا يواصل تلحين هتافات جمهور الزمالك ضد الأهلي

واصل محمود عبد الرازق شيكابالا هوايته المفضلة فى قيادة هتافات جماهير ناديه الزمالك ضد الغريم التقليدي الأهلي وذلك خلال احتفاله بفوز الفريق الأبيض بالانفراد بصدارة الدوري المصري بعد تجاوز عقبة المقاولون العرب بنتيجة 3-2 مساء السبت.
والتقطت عدسة كاميرا "جود نيوز فور مي" النجم الأسمر صاحب هدف الفوز فى مرمى ذئاب الجبل وهو يتجه لجماهير النادي الأبيض بعد انتهاء المباراة ويشير لها بيده لتحفيزها على ترديد هتافها الشهير "فى التالتة شمال.. بنهد جبال..." والذي يقصد به الإساءة للنادي الأهلي وجماهيره.
وحرص شيكابالا على عدم ترديد الهتافات مع الجمهور لكي لا يتورط فى توقيع أى عقوبة عليه وهو نفس الأمر الذي فعله فى الاحتفال بالفوز على سموحة فى الجولة الماضية حيث أشار للجماهير بيده فقط دون أن يشاركها الهتاف.
ودافع اللاعب وقتها عن نفسه ضد هجوم وسائل الإعلام عليه مؤكدا أنه كان يحتفل فقط مع الجماهير بالرقص معهم وأنه لم يفتح فمه من الأساس مؤكدا أيضا أن رده على كل من يهاجموه سيكون فى الملعب فقط.
وبالفعل لم توقع لجنة المسابقات أي عقوبات بحق شيكابالا بالرغم من الاستياء الشديد الذي ساد النادي الأهلي وجماهيره وأيضا مطالبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بضرورة معاقبة اللاعب.
جدير بالذكر أن الزمالك ينفرد الآن بصدارة الدوري المصري برصيد 46 نقطة وبفارق 3 نقاط عن حامل اللقب وغريمه الأهلي.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad