«مصر للطيران» تسمح للركاب بمضاعفة الوزن المجاني للحقائب

f1fo2 قررت شركة مصر للطيران تطبيق سياسة جديدة تهدف لمضاعفة الوزن المجاني للحقائب بنسب تتراوح ما بين 43% إلى 100%، وذلك لتخفض التكلفة على عملائها.

وتبدأ الشركة تطبيق هذه السياسة، على جميع نقاط الشبكة الدولية والداخلية اعتبارا من أول يونيو 2011.

وصرح المهندس حسين مسعود، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأنه «على الرغم من زيادة تكلفة تشغيل الرحلات لارتفاع أسعار الوقود، فإن الشركة دعما منها لعملائها من المصريين وتشجيعا للزائرين أطلقت هذه السياسة الجديدة التي ستزيد من متعة السفر على مصر للطيران».

تتيح الخدمة الجديدة لركاب الدرجة السياحية على جميع الرحلات الدولية لمصر للطيران حمل حقيبتين بحد أقصى 23 كجم لكل حقيبة، أي بإجمالي 46 كجم للراكب الواحد مجانا.

أما بالنسبة للمسافرين على درجة رجال الأعمال، فسيسمح لهم بحقيبتين مجانا، بحد أقصى 32 كجم لكل حقيبة، أي بإجمالي 64 كجم مجانا، هذا بالإضافة إلى سبعة كجم كحقيبة يد محمولة في كابينة الطائرة لجميع الدرجات على جميع الوجهات الدولية.

ومن جهة أخرى، يسمح للعملاء المسافرين على الرحلات الداخلية بحقيبة واحدة لا تزيد على 23 كجم للدرجة السياحية، و32 كجم. لدرجة رجال الأعمال، فضلا عن سبعة كجم. كحقيبة يد محمولة في كابينة الطائرة على جميع الدرجات.

وتقديرا من مصر للطيران لولاء عملائها فقد منحت العملاء الحاملين بطاقات «المسافر الدائم الذهبية» حقيبة إضافية وزنها 23 كجم، وكذلك حاملو البطاقات الفضية لمصر للطيران سيتم منحهم خصما قدره 50% على الحقيبة الثالثة، بالإضافة إلى المزايا الأخرى لعضوية المسافر الدائم مثل تعلية درجة السفر والحصول على تذاكر مجانية، واستخدام استراحات الدرجة الأولى بالمطارات العالمية المختلفة، وأولوية إنهاء إجراءات السفر وأولوية وصول الحقائب وغيرها من الخدمات المتميزة

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad