قلم حمدي قنديل الرصاص بثلاثين ألف جنيه شهريا

ايوه كده الله يسهلكم ياعم .عاشت الثوره اللى عملتم المستحيل فى انجاحها من اجل ان تفوزوا بنصيب الاسد من التورته .هنيالكم وبالهنا والشفا .

وفين الثورجيه  من هذه المبالغ. المبالغ فيها هو الباشا راح يفتح عكا لياخذ كل هذه المبالغ وهناك اناس يعملون فى اقصى الظروف ولا يتحصلون على خمس هذا المبلغ .
عجبت لك يازمن

 

 

new311103 بعد طول غياب -أو إبعاد!- عن التليفزيون الرسمي للدولة، يستعد الإعلامي الكبير والصحفي المميز حمدي قنديل، لشحذ أسلحته، والعودة لبيته الطبيعي، وتقديم نسخة جديدة من برنامجه الشهير "قلم رصاص". حيث تعاقدت شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات مع قنديل، لتقديم برنامجه مرة أخرى على التليفزيون المصري، وهو البرنامج الذي سبق لقنديل تقديم حلقاته على تليفزيون دبي في الوقت الذي كانت تتم محاربته فيه في مصر والتضييق عليه بسبب آرائه الجريئة وإصراره على فضح الفساد والمفسدين. ويتداول في أجواء ماسبيرو، أم مفاوضات ضخمة جرت بين التليفزيون المصري وشركة صوت القاهرة وقنديل للوصول لاتفاق نهائي يرضي جميع الأطراف، وعلى الرغم من تعثر هذه المفاوضات كثيرا، فإن النتيجة النهائية كانت مرضية للجميع، وخاصة الجمهور المصري الذي يعشق حمدي قنديل. ومن المقرر أن يظهر قنديل في البرنامج مرتين أسبوعيا، يومي الخميس والجمعة، في مقابل 30 ألف جنيه في الشهر، وهو الأجر الذي لا يعد كبيرا مقارنة بحضور وشهرة قنديل وقدرته على حصاد أضعاف أضعافه إذا ما أراد العمل في أي قناة خاصة أخرى.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad