رداً على تحطيم حافلة الفريق بالاسماعيلية : حسنى عبدربه في الأهلي الموسم القادم

1304626566 جدد مسئولو النادي الأهلي المفاوضات مع حسني عبدربه نجم وسط النادي الاسماعيلي ومنتخب مصر للانضمام إلي صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بعد أن سدت كل الطرق نحو بقاء اللاعب في فريقه الموسم المقبل.
وقالت صحيفة الجمهورية أن مفاوضات الأهلي تأتي كنوع من الرد المباشر علي تحطيم حافلة الفريق من قبل جماهير الاسماعيلي خلال عودة حافلة الفريق من بورسعيد وتعرضها للضرب في مدينة الاسماعيلية وهو ما ادي الي تحطيم الحافلة بالكامل. رغم ان الاسماعيلي لم يكن طرفا في المباراة.
وكانت إحدي الوكالات الإعلانية طلبت تجديد تعاقدها مع اللاعب. لكنه رفض تحسبا للتوقيع للأهلي في أي وقت بعد أن تم الاتفاق معه في وقت سابق للانتقال للأهلي الموسم المقبل.
ورأي المسئولون في الأهلي أنه لا يوجد أي أمل في أن تتعامل جماهير الاسماعيلي مع الأهلي بصورة جيدة تحت اي ظرف من الظروف خاصة وأن الفريق يتعرض بين كل فترة وأخري لإهانات من جانب الجماهير دون أي ذنب.
ويحاول المسئولون في الأهلي التعامل مع الصفقة بمبدأ الاحترافية خاصة وأنه مهما حدثت اتفاقات مع إدارة النادي والتعامل مع الأزمات علي مستوي الحدث. لكن جماهير النادي تبقي في واد والإدارة في واد آخر. وستبقي علاقة جماهير الاسماعيلي مع الأهلي علي حالها.
وكانت جماهير الإسماعيلي تسببت من قبل في عدم اتمام صفقة انتقال عبدربه للاهلي. لكن المسئولين في القلعة الحمراء عازمون هذه المرة علي اتمام الصفقة خاصة وأن جماهير الدراويش أصبحت لا تحمل أي نوع من التقدير للأهلي وجماهيره.
ويعيش مسئولو الاسماعيلي أزمة حقيقية بسبب عدم توفير 5 ملايين جنيه للتجديد مع عبدربه حيث أن هناك بندا في عقد اللاعب بالتجديد للاسماعيلي مقابل الحصول علي 5 ملايين جنيه. وهو الأمر الذي يستحيل تحقيقه في ظل رغبة النادي نحو تسديد المستحقات المتأخرة للاعبين.
وأصبح عبدربه حرا في الانتقال لأي ناد آخر بنهاية الموسم الحالي دون حصول إدارة الدراويش علي أي مقابل مادي وهو الأمر الذي أصبح حتميا في ظل عدم توفير المبالغ المالية. ورغبة اللاعب في انهاء مسيرته بالأهلي بعد أن حرمته الجماهير من تحقيق ذلك الأمر في الماضي
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad