الإعلامية رولا خرسا تنفي صلة زوجها بمقتل سعاد حسني

4ebae1c404eac0fa0f395082de19600f

أكدت الإعلامية رولا خرسا أنه لا توجد أي صلة لزوجها رئيس قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري سابقًا عبد اللطيف المناوي بقتل الفنانة الراحلة سعاد حسني، مؤكدة أنها لا تزال تعيش في مصر ولم تسافر ولم تهرب كما نشرت بعض الصحف.
حيث قالت خرسا في مداخلة هاتفية مع برنامج "مانشيت" على قناة "أون تي في" مساء الأحد الماضي: "لماذا يصرون على اتهام زوجي بقتل سعادة حسني، فأنا وزوجي تعرفنا عليها أثناء تواجدنا في لندن من خلال طبيبها المعالج، الذي تجمعني به علاقة صداقة، وقابلتها وعرضت عليها أن أجري معها حوارًا يتم عرضه خلال مهرجان القاهرة السينمائي والفنان
حسين فهمي كان وقتها رئيس المهرجان، وهو شاهد على ذلك، ومنذ 1996م لم أقابلها لا أنا ولا زوجي، كما أننا تركنا لندن قبل وفاتها بفترة، فكيف يتم اتهامه بهذا الاتهام البشع"؟
وأكدت خرسا أن زوجها سيقاضي كل من اتهمه بهذا الاتهام، وتساءلت: "لماذا تم اغتيال عبد اللطيف المناوي إعلاميًا، فهو رجل وطني وشريف"، وقالت: "الناس عايزة جنازة ويشبعوا فيها لطم".
ومن الجدير بالذكر أن المناوي نفى أية علاقة له بكتابة مذكرات الفنانة الراحلة سعاد حسني، التي يعتقد بعض الناس أنها السبب في رحيلها المفاجئ في لندن.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad