الكشـف عن قتـلة شهيـدى الجيـش والشـرطـــة ببورسعيد

إستكمالا لما نشرناة بالامس عن سقوط أول شهيد من القوات المسلحة النقيب/أشرف أحمد محمود يوسف .. 30 عام من محافظة البحيرة .. قائد نقطة التمركز للقوات المسلحة ببورسعيد على أيدى مجموعة من الخارجين عن القانون والهاربون من السجون من قرية الجرابعة والمعروف عنها تخرين البضائع المهربة من بورسعيد وذلك أثناء محاولتة إحباط عملية تهريب جمركى لإحدى السيارات التى تقوم بالتهريب الجمركى بمنطقة الشادوف وإصابتة بطلق نارى أثناء مطارتهم أودت بحياتة فى الحال ..

وكان قد تم نقل جثمان الشهيد لمشرحة مستشفى الزهور وقامت قوات الجيش بنقل الجثمان لمستشفى بورسعيد العسكرى ثم تم نقله الى مثواة الاخير فى فجر نفس اليوم إلى مسقط رأسه بمحافظة البحيرة ..

وكانت قوات التأمين التابعة للقوات المسلحة بالتعاون مع ضباط الشرطة قد قامت بالأمس بغلق منافذ بورسعد بالكامل كما توجهت المدرعات الثقيلة والدبابات لقرى الجرابعة والمناصرة وعزبة أبو عوف وحصارها للقبض على الجناة المشتبة فى إختبائهم بأحدى هذة القرى ..
كما أنتشرت شرطة المسطحات المائية برفقة القوات المسلحة للسيطرة على بحيرة المنزلة ..

وأتضح أنهم تشكيل عصابى منظم يتكون من حوالى 50 فردا من البلطجية بقرية الجرابعة يتزعمهم أحد الهاربون من السجن فى أحداث 25 يناير ويدعى (على الدكش) مع مجموعة أخرى من الخارجون عن القانون والهاربون من السجون من قرية (الشبــول) وجميعهم مسلحون بالأسلحة الألية والرشاشات حيث أنهم دأبوا خلال الأيام الأخيرة على قطع الطريق الدائرى تحت تهديد السلاح ونهب كل ما تقع أيديهم علية من سيارات محملة بالبضائع أو سيارات خاصة و قاموا بالإستيلاء على بضائع الكثير من التجار وساوموهم على مقابل مادى لكى يستردون بضائعم وبالفعل رضخ لهم التجار ودفعوا لهم ما طلبوة وأستردوا بضائعهم كما قاموا بسلب ونهب المزارع المحيطة بالطريق الدائرى ونهب ما بها من ماشية تحت تهديد السلاح أيضا ..

وقد تركزت هذة العصابة فى قرية الجرابعه وفى أحدى المزارع خلف مدرسة الجرابعه .

وأثناء تعامل القوة مع هذة العصابة بقرية المناصرة سقط الشهيد الشهيد/ رضا احمد محمد ابراهيم .. 31 عام أمين شرطة بقسم شرطة الزهور بعيار نارى بمنطة الرقبة أودى بحياتة على الفور ..

وقد تم تشييع جنازة عسكرية للشهيد رضا أحمد محمد أبراهيم تقدمها اللواء سامى الروبى مدير أمن بورسعيد وأعداد كبيرة من الشرطة و المواطنين بميدان الشهداء قبل نقله بسيارة إسعاف الى مسقط راسه .. هذا وقد سبقها صلاة الغائب على روح الشهيد النقيب/ أشرف أحمد محمود يوسف شهيد القوات المسلحة ..

وفى لفتة جميلة ..

قد قامت قوات الجيش بتأدية التحية العسكرية على شهيد الداخلية أثناء صلاة الجنازة .

رحمهما الله وجعل من قبرهم روضة من رياض الجنة وأدخلهم منزلة الشهداء والصديقين والأبرار ..
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad